How باك لينك can Save You Time, Stress, and Money.

Wiki Article



بشكل عام ، أعتقد أن التعليقات ذات الروابط لا تؤثر بشكل إيجابي على تحسين محركات البحث لأنه يتم حذفها على الفور تقريبًا.

إعداد التنبيهات سهل للغاية. حدد المصطلح (المصطلحات) ، واختر من الخيارات المدرجة وأضف عنوان بريد إلكتروني صالحًا لاستلام التنبيهات.

هل تعلم أنه كان يتواجد العديد من محركات البحث قبل جوجل وبعضها كان الأشهر أنذاك وأخص بالذكر ياهوو.

استخدم عوامل تشغيل بحث جوجل مثل المطابقة التامة ، allintitle ، intitle ، inurl مع كلمتك المفتاحية وستجد العديد من الصفحات التي تريد أن يكون لها ارتباط خلفي. مثال: inurl: “Search engine optimisation resources”

ويوجد مدونة آخر أو موقع على الانترنت ، يشارك وجهة نظره أو لدية مقال متخصص أو له علاقه بنفس الهدف. فيمكنك الإشارة إلى هذا المقال.

إذا كان موضوعك حساسًا للوقت ، فتأكد من اختيار الوقت المناسب

بالإضافة إلي اختيار المواقع صاحبة الأثورتي العالي وفى نفس الوقت، يجب أن تتجنب مواقع البريد العشوائي المرتفع، او ما يسمي “سبام سكور”.

من الشائع إحالة النطاقات لربطها بمحتواك إذا كانت ذات صلة أو موثوقة أو مفيدة بطريقة ما لنطاقها الخاص.

 ويمكن أن يكون المحتوى الخاص بك هو الرابط الذي يبحثون عنه.

حدد الكلمات الرئيسية الخاصة بك حتى يمكنك تحديد أهدافك وما هي الفئات التي سوف تقوم باستهدافها.

احصل على محتوى قيم وهو من أهم الوسائل التي توفر إمكانية الحصول على الروابط الخلفية بشكل مستمر، فمن خلال إنشاء محتوى قيم وهادف يساعد الجمهور يساعدك على كسب ثقتهم.

الروابط الخلفية عالية الجودة هي التي يتم وضعها بداخل المحتوى بشكل طبيعي، وليس في الشريط الجانبي للموقع أو حتى في أسفل صفحة موقع الويب.

بالنسبة للمواقع المعلوماتية والتي تقدم معلومات قيمة، أهم شيء تقوم به هو التواصل مع أصحاب المواقع وعمل مقالات مميزة للغاية تجعل مواقع كبرى تشير إليك مع الوقت لكن اتبع الرابط في هته الإستراتيجية وجب عليك نشر مقالات بشكل متواصل والإشتغال أكثر على الربط الداخلي بالموقع، تحسين المقالات بصور حصرية،فيديوهات….الخ

لا توجد شركة واحدة (كبيرة كانت أم صغيرة)، لا تحب التباهي بالثّناء الذي تلقته من العملاء السعداء.

Report this wiki page